رسالة أولياء الأمور

الأهالي الكرام  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 يسرُّ أسرة مدارس الملك فيصل أن ترحب بعودة أطفالنا أملين أن يكونوا قد أمضوا إجازة سعيدة وصيفاً رائعاً، كما يطيب لنا أن نطلعكم على تطلعاتنا لهذا العام والتي تتمثل في رفع مستوى سياساتنا لضمان بيئة تعليمية أفضل لطلابنا من خلال ما يلي :

· تواجد جميع أطفال الروضة  في تمام الساعة 8:00 صباح كل يوم وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر حتى لا تفوتهم متعة وإثارة اليوم التعليمي المخطط له ، علاوة على دعم المعلمات عبر تجنب مقاطعتهن خلال اليوم الدراسي بالمرحلة.

· تقديم وجبة إفطار وغداء كاملة للطلاب خلال اليوم الدراسي .

· تحديث كافة المعلومات المتعلقة بالطالب من خلال استمارة معلومات ترسل مع الطالب منذ اليوم الأول وتعاد في اليوم التالي وذلك ضمانًا للتواصل التام والفعال مع الأهل .

· تقديم زي خاص بالمدارس والالتزام به يوميا لكونه جزءًا مهما من سياسة الانضباط السلوكي في المدرسة ، ويتوفر في محلات أديم الكائنة في مركز العقارية القديمة .

· الإشراف التام على جميع الأطفال من قبل معلمات المرحلة والمشرفات من لحظة دخول الطالب إلى الروضة إلى لحظة تسليمه للأهل  .

يعتمد نجاح مدرستنا على مدى التواصل  بين المعلم وأولياء الأمور لذلك يوجد لكل طفل دفتر متابعة نأمل منكم التحقق منه يومياً والتأكد من حصول طفلكم عليه دائماً. كما يمكنكم - إن لزم الأمر- التواصل مع المعلمات خلال ساعات العمل من خلال إدارة المرحلة على الأرقام التالية:

هاتف المدارس 4820802

تحويلة مشرفة الروضة . 2208

تحويلة سكرتير الروضة  2403

مع أطيب التحيات.

مديرة مرحلة رياض الأطفال

سديم سليمان القاضي